شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي

ما هي علامات وجود النمل الأبيض 

شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي
أجنحة

شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي  في بعض الأحيان هناك علامات على وجود النمل الأبيض من خلال وجود رفات العديد من الأجنحة الصغيرة جدا على الأرض ، والتي تركها النمل الأبيض في الطوابق وهذا دليل واضح على وجود النمل.

إطارات للآب

يتم تغذية معظم النمل الأبيض على السليلوز ، وهو مصنوع من الخشب. وهذا واضح في أبواب الأبواب ، على النقيض من اختراق المنزل والتغذية على الأبواب في المنزل ، والتي من شأنها تدمير جميع الأبواب في المنزل.

الشقوق والقنوات

النمل الأبيض يصنع الشقوق والقنوات الخارجية. في معظم الحالات ، تظهر أيضا في بعض الأخوة على الطوب أو الجدار الأسمنتي. هذه الشقوق والقنوات تمثل الممرات التي ينتقل بها النمل الأبيض.

الهيكل الخارجي

ظهور رماد أو قطع من الخشب على الهيكل الخارجي ، والنمل الأبيض ، والخشب ، الذي يقع في مبنى الشبك أو البرجولا (يتكون من فجوات داخلية تفسدها عبر الطرق على الخشب الخارجي مع ظهور مبعثر الرماد خارج.

شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي

شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي علاج النمل الأبيض في برنامج المكافحة المتكاملة

كشف الطريق من النمل الأبيض

افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي تعتبر عملية الفحص عملية مهمة للمهندس المعني ، حيث يقوم تحت إشراف مهندس مختص في السيطرة على النمل الأبيض ، ويوفر جهاز رادار رادار إذا كان المنزل نملة بيضاء أو لا شيء ، إذا كانت علامات النمل ، هذا هي ذات نوعية جيدة ، ولكن في جهاز الفحص تكون دليلاً على مكان المملكة وأية أماكن يقوم بها المشرف على الحقن قبل عملية التنفيذ

مكافحة النمل الأبيض

يعتبر النمل الأبيض حشرات عنيدة جداً في القضاء عليها ، ولكن عندما تظهر في الأبواب ، على سبيل المثال ، هذا لا يعني وجودها في نفس المكان. لذلك ، يعطي المهندس المختص الأوامر والأماكن المحددة لعملية الحقن حيث يقوم الأخصائيون بحقن الأرضيات وليس الأبواب المصابة. وجدار الحماية

اعمال صيانة

شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي بعد عملية الحقن ، يقوم المرشح بإجراء عملية الصيانة من خلال كشف واكتشاف أي غزو خارجي للحشرات (راما) يقصد به النمل الأبيض حيث يكون الاختصاصي هو عملية الصيانة التي لا تتطلب هذه العملية من خلالها جميع المعالجات ، بعض منهم لا يحتاجون إلى الأجهزة إذا تم الانتهاء من العمل لديها جدار الحماية

علاج النمل الأبيض من خلال الجدران النارية هو واحد من أنجح العمليات حتى الآن. في الإمارات العربية المتحدة ، تم تطبيقه على المباني المتأثرة بالنمل الأبيض. يطلق عليه شريط. الشركة مسؤولة عن صنع ثقوب حول المكان لتتم معالجتها من التربة من 150 سم إلى 200 سم.
من 90 سم إلى 120 سم متباعدة بعد تشغيل الحفرة. يجب أن يكون المتخصص في عملية الحقن في العامل المضاد للميكروبات الفعال مادة مضادة للحقن لأعلى مستويات مبيدات الآفات من أجل السيطرة على النمل الأبيض.
هذه المرحلة لا يمكن إهمالها ، ولا نجاح أو فشل العملية. عملية الحقن هي باليه مصممة لمعالجة المكان الذي تكون فيه مضخة الحقن أقل من 50 بار ، مما يؤدي إلى نفاذية المادة إلى أعماق الممالك حيث تستقر النمل الأبيض. كما تنفذ جدران الحماية أيضًا عملية حماية لمدة 20 عامًا. يمكن إعادة حقن البيت الأبيض بعد 20 عامًا أو أقل لضمان استعادة الحماية المنزلية.
Summary
Review Date
Reviewed Item
المراجع
Author Rating
51star1star1star1star1star
يونيو 1, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *